Top New 10 GAMES Android الجديد !

Top New 10 GAMES Android الجديد !
    العاب الاندرويد تزداد تحسنا كل شهرعن سابقه وهناك دائما العاب جديدة يتم اضافتها على متجر العاب جوجل بلاي تناسب جميع الادواق. وهده قائمة بافضل عشر العاب لهواتف الاندرويد التي حققت انتشار و النجاح خلال هدا الشهر  
    مرحبا اصدقائي: تحميل افضل 10 العاب 2019 للاندرويد اوفلاين واونلاين لن تصدق روعتها جرافيك خرافي  
    كل أسبوع أو كل يوم تصدر كثير الألعاب الجديدة ، لكن في العادة لن تستطيع بحكم ضيق الوقت تجربة كل هاته الألعاب الجديدة ، لذا وضعنا الكثير من منصات التحليل الغربية حتى نستطيع بمساعدة الناس معرفة أفضل الألعاب التي حملوها ، بعيدا عن التصويتات الغبية و المدفوعة على منصة جوجل بلاي .
    كثيرة هي الالعاب التي قد نجدها على الويب ، لكن اليوم سأعرض عليكم واحدة من أقوى 10 ألعاب اندرويد لهاته السنة ، حيث تتيمز هاته الالعاب بقوة المراجل و رسوميات جد علية و تشتغل على كل هواتف الاندرويد القوية و الضعيفة ، كما ان هاته الالعاب تعتبر الافضل لهذا الشهر بدون منازع .
    العاب اندرويد جديدة و متنوعة

    تحسّنت تجربة الألعاب الهاتفية بمعدّل كبير جداً أكثر من أي تقنية أخرى سبقتها. ويبدو أن ألعاب الأندرويد تصل إلى آفاق جديدة في كل عام.
    مع إصدار أندرويد نوغا وواجهة برمجة التطبيقات فولكان، يبدو أن الأمر سيتحسن أكثر وأكثر بمرور الوقت، لن يمضي وقتٌ طويل قبل أن تشهد الهواتف بعض العناوين المبهرة أكثر مما نراها الآن، ومن دون المزيد من المقدمات، إليكم أفضل ألعاب الأندرويد المتاحة الآن:

    روابط التحميل كل الالعاب ♥

    1 : PES 2019 PRO 
    حجم العبة 1.5 جيجا 

    2 : Cyber Hunter Lite
    حجم العبة 725 ميجا ! نسخة lite 

    3 : Rolling Dream
    حجم العبة 98 ميجا 

    4 : GTA EXTREME INDONESIA
    حجم العبة 593 ميجا 

    5 : Last Day Rules: Survival
    حجم العبة 728 ميجا 

    6 : Special Warfare
    حجم العبة 415 ميجا 

    7 : Oddworld: Stranger's Wrath 
    حجم العبة 677 ميجا 

    8 : AxE: Alliance vs Empire
    حجم العبة 1.2 جيجا 

    9 : Sniper Fury
    حجم العبة 1 جيجا 

    10 : Iron Blade
    حجم العبة 700 ميجا 

    ألعاب الهواتف الذكية اخذت القدر الكبير من الإهتمام من قبل المطورين وللمستخدم اهتمام ايضا لهذا سأضع مجموعة من افضل العاب الاندرويد الرائعة في متجر Google Play والتي لاقت اهتماما كبيرا وتقييمات عالية من المستخدم فإذا كنت تبحث عن ألعاب مجانية لـ Android ومسلية فستجد هنا افضل الألعاب المتوفرة في متجر تطبيقات جوجل جوجل بلاي وسأقوم طبعا بتحديث القائمة كلما ظهرت لعبة جديدة تستحق الاضافة لذلك تابع هذه القائمة بشكل دائم للحصول على الألعاب الرائعة والمجانية والمسلية.
    الموضوع مكتوب بكل ♥ من طرف جيمرز
    GAMERZ جيمرز
    @مرسلة بواسطة
    ßÇÊÈ æãÍÑÑ ÇÎÈÇÑ ÇÚãá Ýí ãæÞÚ GAMERZ-MOBILE .