Top New 11 Games Android افضل العاب جدديدة

Top New 11 Games Android افضل العاب جدديدة
    كل أسبوع أو كل يوم تصدر كثير الألعاب الجديدة ، لكن في العادة لن تستطيع بحكم ضيق الوقت تجربة كل هاته الألعاب الجديدة ، لذا وضعنا الكثير من منصات التحليل الغربية حتى نستطيع بمساعدة الناس معرفة أفضل الألعاب التي حملوها ، بعيدا عن التصويتات الغبية و المدفوعة على منصة جوجل بلاي .
    كثيرة هي الالعاب التي قد نجدها على الويب ، لكن اليوم سأعرض عليكم واحدة من أقوى 11 ألعاب اندرويد لهاته السنة ، حيث تتيمز هاته الالعاب بقوة المراجل و رسوميات جد علية و تشتغل على كل هواتف الاندرويد القوية و الضعيفة ، كما ان هاته الالعاب تعتبر الافضل لهذا الشهر بدون منازع .
    العاب اندرويد جديدة و متنوعة

    تحسّنت تجربة الألعاب الهاتفية بمعدّل كبير جداً أكثر من أي تقنية أخرى سبقتها. ويبدو أن ألعاب الأندرويد تصل إلى آفاق جديدة في كل عام.
    مع إصدار أندرويد نوغا وواجهة برمجة التطبيقات فولكان، يبدو أن الأمر سيتحسن أكثر وأكثر بمرور الوقت، لن يمضي وقتٌ طويل قبل أن تشهد الهواتف بعض العناوين المبهرة أكثر مما نراها الآن، ومن دون المزيد من المقدمات، إليكم أفضل ألعاب الأندرويد المتاحة الآن:

    روابط التحميل كل الالعاب ♥


    1 : Incredible Mandy 
    حجم العبة 560 ميجا 

    2 : Extreme Football
    حجم العبة 337 ميجا 

    3 : Inuyasha: Naraku's War
    حجم العبة 92 ميجا

    4 : Apex Legends - Battle Royale
    COMING SOON قريبا 

    5 : Trucks Gone Wild
    حجم العبة 900 ميجا 

    6 : Unknown Fate
    حجم العبة 1.2 جيجا 

    7 : Evil Rise : Zombie Resident
    حجم العبة 124 ميجا 

    8 : Durango: Wild Lands
    حجم العبة 500 ميجا 

    9 : Monster under the bed
    حجم العبة 380 ميجا 

    10 : Crossout Mobile
    حجم العبة 625 ميجا 

    11 : Blade of kingdoms
    حجم العبة 1 جيجا 


    ألعاب الهواتف الذكية اخذت القدر الكبير من الإهتمام من قبل المطورين وللمستخدم اهتمام ايضا لهذا سأضع مجموعة من افضل العاب الاندرويد الرائعة في متجر Google Play والتي لاقت اهتماما كبيرا وتقييمات عالية من المستخدم فإذا كنت تبحث عن ألعاب مجانية لـ Android ومسلية فستجد هنا افضل الألعاب المتوفرة في متجر تطبيقات جوجل جوجل بلاي وسأقوم طبعا بتحديث القائمة كلما ظهرت لعبة جديدة تستحق الاضافة لذلك تابع هذه القائمة بشكل دائم للحصول على الألعاب الرائعة والمجانية والمسلية.
    الموضوع مكتوب بكل ♥ من طرف جيمرز
    GAMERZ جيمرز
    @مرسلة بواسطة
    ßÇÊÈ æãÍÑÑ ÇÎÈÇÑ ÇÚãá Ýí ãæÞÚ GAMERZ-MOBILE .